نعمل كل يوم من 7:00 ص حتى 9:00 م عدا الجمعة

ورشة فحص سيارات مستعملة قبل الشراء في جدة

هل تبحث عن ورشة فحص سيارات مستعملة قبل الشراء في جدة

افضل ورشة فحص سيارات مستعملة قبل الشراء في جدة ,حيث شراء السيارات المستعملة هو خيار جذاب للكثير من الأشخاص ممن يرغبون الحصول على سيارة بأسعار أقل، ولكن يجب أخذ بعض الاحتياطات للتأكد من جودة السيارة وسلامتها، وهنا يتطلب الأمر فحص السيارة بشكل شامل وفحص السجل التاريخي للسيارة قبل الشراء، ويتم ذلك داخل مركز صيانة متخصص ذو خبرة ومصداقية من أجل تقديم تقرير شامل بكل ما يتواجد بالسيارة حتى يتم التعرف على حالتها بشكل دقيق، وهذا ما سوف تحصل عليه داخل ورشتنا، فنحن نوفر لحضراتكم جميع خدمات الفحص والتي نوضحها خلال موضوعنا اليوم.

ورشتنا متخصصة ورشة فحص سيارات مستعملة قبل الشراء في جدة

ورشتنا متخصصة في فحص السيارات بشكل شامل قبل الشراء، حيث يمكنك من خلال التعامل معنا الحصول على تقرير تفصيلي بكل جزء من أجزاء السيارة للتعرف على حالتها ما إذا كانت جيدة أم لا، نوفر لحضراتكم خدمات الفحص الشامل مثل فحص الميكانيكا – الكهرباء – برمجة السيارة – فحص العفشة – والموتور – كما نقوم بتجربة السيارة على الطريق للتأكد من حالتها، بالإضافة إلى التعرف على تاريخ أعطال السيارة لمعرفة ما إذا هناك أجزاء تم تغييرها أم لا، وغيرها من خدمات الفحص الأخرى.

الخطوات التي يتم اتخاذها لفحص السيارة قبل الشراء

داخل ورشة فحص سيارات مستعملة قبل الشراء في جدة نقوم بعملية الفحص بناءاً على خطوات ثابتة وواضحة حتى يتم فحص كل جزء من أجزاء السيارة بدقة عالية، ويتم ذلك بواسطة فريق عمل متخصص في عمليات الفحص عن طريق اتباع الخطوات التالية:

افضل مركز فحص سيارات مستعملة في جدة

أولا : يتم فحص الجسم الخارجي للسيارة

لأن الهيكل الخارجي للسيارة من أهم الأجزاء التي تشير إلى متانة السيارة، وفرنا لحضراتكم داخل الورشة جميع الأجهزة والتقنيات المتطورة التي توضح حالة الهيكل الخارجي للسيارة والتي تشمل حالة الدهان، والتأكد من عدم وجود صدأ في السيارة، والتعرف على حالة عتب الأبواب، بالإضافة إلى التأكد من خلو السيارة من أي خدوش أو صدمات.

كما نقوم بعمل فحص أسفل الإطارات للتأكد من عدم وجود طلاء سابق أسفلها، وأيضا فحص الحقيبة الداخلية والتأكد من حالتها الجيدة.

افضل ميكانيكي فحص سيارات في جدة

ثانياً: خدمة فحص ميكانيكا السيارة

يتم ذلك داخل ورشتنا بواسطة متخصص في الأعمال الميكانيكية للسيارات، حيث يقوم المختص بفحص ماكينة السيارة والقير والتأكد من حالتهم الجيدة، كما يقوم المختص بفحص الزيوت والمواصلات الخاصة بها والتأكد من عدم وجود أي تسريبات مع فحص المسامير والبراغي للتعرف ما إذا تم فكها من قبل أم لا، ولا يقتصر الأمر على ذلك، بل يتم فحص جميع الأجزاء الميكانيكية المتواجدة في الغطاء الأمامي للتأكد من كونها في حالة جيدة.

كذلك فحص مكينة وقير السيارات

ايضا نقوم بفحص الجيربوكس بالأضافة الى فحص الموبينات والسيور والبواجي والزيوت والسوائل

كهربائي سيارات في جدة

ثالثاً: خدمة فحص كهرباء السيارة

لدينا جميع الأجهزة والتقنيات الحديثة التي يتم استخدامها لفحص الأجزاء الكهربائية للسيارة، والتي تتم بواسطة متخصص في الأعمال الكهربائية ولديه خبرة سنوات عديدة في هذا المجال ولديه القدرة على معرفة حالة السيارة من الناحية الكهربائية بدقة عالية، وتشمل أعمال الفحص الكهربائية فحص الإضاءات الأمامية والخلفية – فحص الأسلاك والموصلات الكهربائية – فحص الدينامو – فحص نظام الصوت – بالإضافة إلى فحص أجهزة التحكم في التكييف والزجاج الكهربائي وغيرها.

رابعا : خدمة فحص كمبيوتر السيارة في جدة

ايضا يقوم مركزنا افضل ورشة فحص سيارات مستعملة قبل الشراء في جدة بفحص كمبيوتر السيارات بأحدث التقنيات والاجهزة مع اكتشاف القطع التي تم تغييرها في السيارة من قبل .

خامسا : خدمة فحص مكيف السيارات

حيث يقوم مركزنا بفحص مكيف السيارة وفحص الفلاتر والسربنتينة والكمبروسور وفحص تسريب الفريون وتعبئته في حال الحاجة .

سادسا : خدمة فحص الفرامل ونظام الامان الخاص بالسيارة

كذلك يعمل مركزنا على فحص الفرامل والهاند بريك في السيارة فحص نظام Abs للتاكد من عدم وجود اي مشاكل والتحقق من سلامته

سابعا  : خدمة فحص المقصورة الداخلية للسيارة

يوجد داخل الورشة فنيين متخصصين للتعرف على على حالة السيارة من الداخل، وهل تتوافق حالة المقصورة الداخلية للسيارة مع المسافة المقطوعة أم لا، بحيث يتم فحص عجلة القيادة – دواسة الوقود – عصا الفتيس – الجربكسات – الكراسي الأمامية والخلفية وغيرها من الخدمات ورشة فحص سيارات المستعملة قبل الشراء في جدة .

ثامنا : تجربة السيارة في السرعات العالية

يقوم فريق العمل بقيادة السيارة على الطرق بحالات مختلفة مثل الطرق الوعرة والمنعطفات والقيادة بسرعات عالية والرجوع للخلف من أجل التأكد من أن حالة السيارة جيدا، فمن خلال هذه التجربة يمكنك التعرف على المشاكل التي قد تتواجد في الميكانيكا أو العفشة أو الميزان أو الفرامل وغيرها.

واخيرا

وبهذه الخطوات السابقة التي تم القيام بها داخل ورشة فحص سيارات مستعملة قبل الشراء في جدة، تكون قد تمكنت من التعرف على حالة السيارة بدقة عالية قبل الشراء بأسعار تنافسية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
اتصل بنا