نعمل كل يوم من 7:00 ص حتى 9:00 م عدا الجمعة
 ورشة صيانة سوبارو في جدة

ورشة صيانة سوبارو في جدة

ورشة سوبارو في جدة

يوفر مركز قمة المنار جميع خدمات صيانة سوبارو، ويعتبر المركز أفضل ورشة سوبارو في جدة، حيث لديه أحدث الأجهزة وأمهر المهندسين، ومن الخدمات التي يقدمها: صيانة ميكانيكا، كهرباء، برمجة، فحص، توضيب، عفشة، هيدروليك، تغيير زيت، خدمات الصيانة الدورية وغيرها من الخدمات، وسنتحدث عن العديد من التفاصيل في السطور التالية، بالإضافة إلى أنواع الصيانات التي يتم تقديمها من خلالنا في ورشتنا.

افضل ورشة صيانة سوبارو في جدة

قد تم ترشيح ورشتنا على أنها من أفضل الورش التي تعمل على تقديم العديد من الصيانات لانواع السيارات المختلفة، حيث أنه تم التأكيد على أنها افضل ورشة  صيانة سوبارو في جدة  وهي تقدم العديد من الصيانات التي تحتاجها السيارة.

أهم الخدمات التي يقدمها المركز

ستجد في المركز كل ما يتعلق بصيانة ميكانيكا وكهرباء سوبارو وأيضاً خدمات الفحص والبرمجة وكذلك الصيانة الدورية وسنتحدث بالتفصيل عن هذه الخدمات.

ورشة ميكانيكي سوبارو في جدة

أولاً:

خدمات صيانة ميكانيكا سوبارو

يتميز المركز بتقديم كافة خدمة صيانة الأعطال الميكانيكية بإشراف أمهر المهندسين والفنيين الخبراء ومن الخدمات الميكانيكية ما يلي:

1- توضيب سوبارو في جدة

حيث يوفر المركز خدمة توضيب مكينة وقير سوبارو مع توفير قطع غيار أصلية، وأيضاً يتميز المركز بأنه يقدم ضمان على خدمة التوضيب.

2- تغيير زيت مكينة وقير سوبارو

أيضاً من الخدمات التي ستجدها داخل مركز قمة المنار خدمة تبديل زيت مكينة وقير سوبارو مع الفلتر والبرمجة بأفضل أنواع الزيوت.

3- تبديل الأجزاء الميكانيكية التالفة:

أيضاً يوفر المركز خدمة تبديل الأجزاء الميكانيكية التالفة بعد فحصها والتأكد من تلفها.

4- خدمات ميكانيكية أخرى:

كما يوجد في المركز خدمات تبديل طرمبة المياه والبنزين، وكذلك تبديل السيرو وصيانة الردياتير، وكذلك صيانة دورية التبريد، وأيضاً تبديل فلتر الهواء، بالاضافة إلى تبديل البوجيهات والمباين وغيرها.

ثانياً:

خدمات برمجة سيارات سوبارو

حيث يتم  أفضل خدمات البرمجة لسيارات سوبارو، بأيدي أمهر مبرمجي السيارات، وبأحدث أجهزة البرمجة، ومن خدمات البرمجة: برمجة كمبيوتر سوبارو، برمجة قير، وأيضا برمجة كنترول، بالاضافة إلى برمجة شاشات وخرائط وحساسات وغيرها.

ثالثاُ:

فحص سيارات سوبارو

حيث تتضمن هذه الخدمة المتطورة فحص السيارة بجهاز كمبيوتر متخصص لاكتشاف الأعطال بدقة تصل إلى 95٪ وإعداد تقرير شامل عن جميع المشكلات التي تم العثور عليها للعميل.

رابعاً:

صيانة كهرباء سوبارو

ما هي صيانة كهرباء السيارة؟

تعتبر صيانة الكهرباء من أهم الخدمات التي يتم تقديمها من خلال مركز قمة المنار، ولكن لا يعرف العديد من الأشخاص ما يتم في هذه الصيانة حيث أنه تم التأكد أنها كالتالي:

  • حيث يتم التأكد من صلاحية البطارية كما أنه يتم التأكد من حالتها، بالإضافة إلى فحص جميع الأحزمة الموجودة في السيارة وأيضاً فحص وصيانة الضفيرة وكذلك فحص وصيانة الحساسات والفيوزات، وأيضاً صيانة الانارة، بالاضافة إلى صيانة كافة الأجزاء الكهربائية الأخرى.

خامساً:

خدمات صيانة مكيف سوبارو في جدة

بمرور الوقت، يمكن أن تتطور مشاكل مكيفات الهواء و من أجل ضمان عمل مكيف الهواء بشكل صحيح ودون عوائق، يتم تقديم خدمات الصيانة لمكيفات الهواء من بنتلي وتشمل هذه الخدمات تركيب مكيفات الهواء، وفحص تسرب الفريون، و ملء خزان الفريون، وتنفيذ خدمات أخرى متنوعة.

سادساً:

اصلاح عفشة سوبارو

كما يتوفر في المركز كافة خدمات تصليح عفشة سوبارو ومن أهم خدمات صيانة العفشة ما يلي:

تركيب مساعدات ومقصات سوبارو:

حيث يتم فحص العفشة وكافة أجزاءها، ويتم تبديل المساعدات والمقصات والجلب وكذلك تيش الميزان، وكافة الأجزاء الأخرى في حال كانت تالفة.

1- وزن أذرعة سوبارو بالكمبيوتر:

كما يتوفر داخل مركز قمة المنار خدمة وزن أذرعة بالكمبيوتر بدقة عالية.

2- اصلاح علبة الديكسيون:

وكذلك من خدمات العفشة هي صيانة علبة دريكسيون، وأيضاً اصلاح أنظمة التوجيه.

3- صيانة الفرامل والمكابح: 

بالإضافة إلى الخدمات السابقة، يقدم المركز خدمة اصلاح فرامل ومكابح سيارة سوبارو وتبديل فحمات وهوبات، وأيضاً تبديل سائل الفرامل وغيرها.

أفضل ورشة تصليح سوبارو في جدة

 ما هي احدث انواع سيارات سوبارو

حيث تعد سيارات سوبارو من أفضل السيارات اليابانية التي لاقت إعجاب العديد من المستخدمين، لما تقدمه من راحة وثبات أثناء القيادة وكذلك ندرة في الأعطال مما يمنحها كامل الاعتمادية، بالإضافة إلى مميزات أخرى تجعلها خيارا مفضلا لدى كثير من راغبي امتلاك أحد العلامات اليابانية، لذا يود العديد من الأشخاص التعرف على الأنواع الجديدة من سيارة سوبارو.

أهم موديلات وفئات سيارة سوبارو:

  • أوت باك
  • أسينت
  • إمبريزا
  •  إيفولتيس
  • ستيلا
  • سولتيرا
  • فوريس
  • وكروستريك
  • ليغاسي

افضل ورشة اصلاح وفحص سوبارو في جدة

لماذا تختار مركز قمة المنار لصيانة سوبارو؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل مركز قمة المنار الوجهة الأفضل لكل من يرغب في صيانة سيارته ولعل من أهم هذه الميزات ما يلي:

  • أولاً- يقدم المركز ضمان على كافة خدمات.
  • ثانياً- يتوفر لدى المركز مهندسين وفنيين بخبرات دولية.
  • ثالثاً- المركز مجهز باحدث الأجهزة والتقنيات لفحص وصيانة السيارات.
  • رابعاً- ستجد لدى المركز كافة خدمات صيانة السيارات بمكان واحد.

إجابات على أسئلة العملاء:

هل يقدم المركز خدمة الصيانة الدورية لسيارة سوبارو؟

الإجابة: نعم بكل تأكيد ستجد داخل المركز كافة خدمات الصيانة الدورية وفقاً لجدول الشركة المصنعة.

اريد توضيب المكينة لسيارة سوبارو، هل أجد هذه الخدمة في مركز قمة المنار؟

الجواب: نعم حيث من الخدمات المهمة التي يقدمها المركز هي خدمة التوضيب، حيث لديه قسم متخصص في هذا المجال وستجد داخل المركز خدمة توضيب احترافية.

 لم أقم بتغيير زيت القير أبدا، هل يوجد بالمركز تغيير زيت القير لسيارات سوبارو؟

الإجابة: مما لا شك فيه أنه من الضروري تبديل زيت القير، وستجد في مركزنا خدمة تبديل زيت القير مع الفلتر وبأفضل أنواع الزيوت.

هل يوجد في المركز خدمة فحص سوبارو؟

جواب: نعم يوجد في المركز كافة خدمات فحص سيارات سوبارو مثل: فحص كمبيوتر، وفحص شامل، وكذلك فحص السيارات قبل الشراء.

افضل مركز اصلاح سيارات سوبارو في جدة

وختاما نود أن نوضح لحضراتكم استعدادنا التام، وذلك من خلال مركزنا الذي يحتوي على افضل ورشة صيانة سوبارو في جدة لاستقبال كافة أنواع السيارات العالمية الحديثة وليس فقط سيارات سوبارو اليابانية، كما نعدكم بتجربة صيانة فريدة لسيارتك تجعلنا دائما خيارك الأول.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
اتصل بنا