نعمل كل يوم من 7:00 ص حتى 9:00 م عدا الجمعة

ورشة صيانة جيب في جدة

ورشة جيب في جدة

افضل ورشة صيانة جيب في جدة ، حيث تعتبر سيارات الجيب من أشهر السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في العالم، وتتميز بقدرتها على التحمل والمرونة في الطرق الوعرة والصعبة، إلى جانب التقنيات الحديثة والمتطورة التي تعمل بها السيارة، لذلك أثناء تعرض سيارة جيب لمشكلة ما، فإنك بحاجة إلى ورشة صيانة متميزة ولديها فريق عمل قادر على اكتشاف أي مشكلة في سيارات جيب والتعامل معها، ومعنا في افضل ورشة صيانة جيب في جدة  أنت في المكان الصحيح لما نوفره لحضراتكم من خبرة ومميزات وخدمات لن تجدها في أي ورشة أخرى.

تعتبر ورشتنا أفضل ورشة رائدة ومتقدمة في صيانة سيارات جيب بكافة أنواعها مثل جراند شيروكي – باتريوت – رينيجيد – جيب سي جي – كوماندر – ام جي وغيرها من الموديلات الأخرى،

لماذا نحن افضل مركز صيانة سيارات جيب في جدة ؟

  •  يتميز مركزنا بعامل الاحترافية الذي يجعله متميز من خلال فريق عمل احترافي ومدرب على مستويات عالية من الجودة، حيث أننا لا نضم في فريقنا سوى الأمهر والأفضل في المجال .
  • كما يمتاز أيضاً بالدقة في الوقت حيث يهتم العميل دائما بعامل الوقت، لأنه يحتاج إلى إنجاز عمليات الصيانة التي تحتاج إليها سيارته في أسرع وقت ممكن وعلى أحسن وجه وبأفضل الطرق.
  • كما يتميز المركز بأسعاره التنافسية، حيث يقدم المركز عروض صيانة السيارات بأسعار مخفضة و خصومات علي كافة أعمال برامج الصيانة الشاملة والكشف والصيانة الدورية لكل موديلات وأنواع سيارات جيب.

ماذا يقدم مركزنا من خدمات صيانة جيب

افضل ميكانيكي جيب في جدة

  • صيانة ميكانيكا جيب

وهي تعتبر من أهم المشكلات وأكثرها شيوعا في سيارات جيب لذا يقدم لكم مركزنا الخاص بصيانة جيب كافة خدمات الصيانة التي تعمل على إصلاح أي أعطال تخص ميكانيكا جيب ، وخدمات إصلاح وصيانة المحركات في سيارات جيب، وعروض الضمانات اللازمة حفاظا على أمان العميل.

افضل ورشة فحص جيب في جدة

فحص سيارات جيب في جدة

بالإضافة إلى ما سبق يقدم المركز خدمات خدمة فحص لجميع إصدارات وأنواع سيارات جيب المختلفة ، من خلال أحدث الأجهزة والمعدات.

  • خدمة سحب السيارة

لدى الورشة فريق متخصص في سحب السيارات بالطريقة الصحيحة من أي مكان داخل جدة ونقلها إلى الورشة من أجل صيانتها وإعادتها للعمل بكفاءة مرة أخرى

  • ورشة جيب متنقلة في جدة

كما أننا نوفر خدمة ورشة متنقلة من أجل صيانة سيارتك الجيب في أي مكان داخل مدينة جدة ، حيث لدينا فريق عمل متخصص ولديه القدرة على الذهاب لأي مكان وحل المشكلة التي تواجهها مع سيارتك الجيب بأحدث الأجهزة والتقنيات، فلا داعي للقلق بعد الآن في حالة توقف سيارتك في أي مكان.

  • صيانة فرامل جيب

نوفر داخل الورشة خدمة إصلاح نظام الفرامل بشكل دقيق جدا بكفاءة عالية، حيث تعتبر الفرامل من أهم أنظمة السيارة من أجل الحفاظ على سلامة وأمان الركاب.

  • صيانة مكيف جيب

لدينا حلول لجميع مشاكل نظام التبريد باستخدام الكمبيوتر ولدينا جميع أجهزة الفحص التي توضح المشكلة الرئيسية مثل أجهزة فحص التسرب وجهاز فحص الأعطال للتعرف على المشكلة الرئيسية والعمل على حلها لتجنب الأضرار الناتجة عنها والتي تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة السيارة وتلف المحرك.

كهربائي سيارات جيب بجدة

  • صيانة كهرباء جيب

لدينا فريق متخصص لحل جميع مشاكل الكهرباء في سيارات الجيب مثل مشاكل البطارية أو الشحن أو الأسلاك الكهربائية ونعمل على إصلاحها في أسرع وقت ممكن.

  • مشاكل في نظام الوقود

تسرب الوقود من المشاكل التي تؤدي إلى إلحاق العديد من الأضرار بالسيارة، ولكن داخل ورشتنا لا تقلق فنحن نساعدك على حل جميع مشاكل نظام الوقود مع المتابعة الدورية لإصلاح أي تسرب بشكل سريع.

  • مشاكل في نظام الدفع الرباعي

يمكن أن يحدث تلف في أجزاء نظام الدفع الرباعي مثل الجربوكس والمحاور، والذي يمكن أن يؤدي إلى مشاكل في القيادة والثبات، ونوفر داخل الورشة أحدث الأجهزة المستخدمة لحل مشاكل الدفع الرباعي مثل جهاز فحص الضغط والأعطال والكمبيوتر اللوحي وأدوات القياس وغيرها.

  • مشاكل في نظام التعليق

نوفر لدينا أحدث التقنيات المستخدمة لصيانة نظام التعليق مثل الروافع الهيدروليكية وجهاز رفع السيارة وأدوات القياس وغيرها، ويقوم باصلاحها مجموعة من افضل المهندسين المدربين على التعامل مع سيارات جيب وحل جميع مشاكلها.

وتسعى الورشة ايضا إلى تقديم جميع خدمات صيانة جميع أنواع السيارات بأحدث موديلاتها ولا سيما سيارات جيب ونقدم بعض الخدمات الاخرى مثل :  سمكرة ورش بوية – صيانة عفشة جيب – وزن اذرعة   – خدمات الصيانة الدورية  – تغير زيت – توضيب قيرات -برمجة الكمبيوتر -تركيب مساعدات وغيرها من خدمات صيانة سيارات جيب الأخرى.

افضل ورشة تصليح سيارات جيب في جدة

وفي الختام فإن افضل ورشة صيانة جيب في جدة تقوم بصيانة جميع المشاكل التي تتعرض لها سيارات جيب والتعامل باستخدام أحدث التقنيات التي تساعد على حل المشاكل بشكل فوري.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
اتصل بنا