نعمل كل يوم من 7:00 ص حتى 9:00 م عدا الجمعة

ورشة صيانة جمس في جدة

ورشة جمس في جدة

افضل ورشة صيانة جمس في جدة , حيث تتميز مدينة جدة بتوفر العديد من مراكز وورش الصيانة المتخصصة التي تقدم خدمات عالية الجودة لأصحاب السيارات، ومن بين هذه المراكز والورش ، تبرز ورشتنا لصيانة السيارات والتي تعتبر الأفضل في المدينة، حيث أنها تتميز بعدة جوانب تجعلها الخيار الأمثل لصيانة وإصلاح السيارات،

لمزيد من المعلومات اتصل بالمركز 

0500534744

وخلال هذه المقالة سوف نوضح لكم اهم مميزات مركزنا ورشة صيانة جمس فى جدة : 

 مايميز مركزنا على انه افضل مركز صيانة جمس فى جدة

 

  • يتوفر لدى ورشتنا قسم متخصص في صيانة السيارات الحديثة ويقدم مركزنا جميع  خدمات صيانة وإصلاح سيارات جمس بأيدي افضل المهندسين والفنيين محترفين  .
  • ويعتبر المركز بشهادة كثير من مالكي السيارة العالمية من أفضل ورشة صيانة جمس في جدة ،
  • حيث أنه مجهز على أعلى مستوى وبأفضل الأطقم الفنية المدربة ممن يمكنهم اكتشاف كافة الأعطال التي تخص السيارة والعمل على حلها بشكل سريع.
  • ايضا هو من أفضل المراكز التي يقدم جميع الخدمات للسيارات بأقل تكلفة ممكنة وبضمان عالي .

ماذا يقدم مركزنا من خدمات صيانة جمس  ؟

افضل ميكانيكي جمس في جدة

ورشة ميكانيكا جمس في جدة

كما يمكن من خلالها عمل صيانة كل مايخص من خدمات الميكانيكا لسيارات جمس في جدة ، مثل :

خدمات توضيب مكينة جمس في جدة

  • حيث يتوفر لدى المركز قسم متخصص في توضيب المكائن والجربكسات ويقدم من خلاله خدمات توضيب القير والمكينة جمس بسعر منافس وضمان.

خدمات الصيانة الدورية:

أيضاً يوفر المركز خدمات الصيانة الدورية وفقاً لجدول الشركة المصنعة

افضل كهربائي جمس في جدة

خدمة صيانة الأعطال الكهربائية لسيارات جمس  :

بالاضافة إلى الخدمات التي سبق وذكرناه، يوفر المركز جميع خدمات الصيانة الكهربائية لسيارات جمس مثل:

صيانة الضفيرة والحساسات والفيوزات، وكذلك اصلاح التوصيلات الكهربائية والانارة الداخلية والخارجية  وايضا تركيب بطارية جمس وبرمجتها

وايضا توفير جميع خدمات صيانة سيارات جمس مثل :

  • برمجة كمبيوتر  – صيانة عفشة جمس- صيانة دورية – تركيب مساعدات جمس – تغيير زيت جمس – تركيب فحمات – صيانة مكيف جمس – سمكرة – رش بوية ، لجميع أنواع وفئات سيارات جمس مثل: يوكن – دينالي – سييرا – تيرين – أكاديا وغيرها.

كما ان مركزنا يقوم بتقديم العديد من الخدمات الأخرى ومنها :

  • فحص دوران العجلات، مستويات السوائل: سائل المبرد، وسائل نظام التوجيه، وسائل المساحات، ضغط هواء الإطارات وفحص بصري للاهتراء أو التلف، فحص نظام التعليق، فحص نظام الفرملة ويشمل الفرملة اليدوية، ونظام العادم، ونظام الخانق، فحص البطارية والوصلات، شفرات مسح الزجاج، فحص المصابيح الرئيسية، المصابيح الخلفية مصابيح الفرملة، الراديو، لاقط الإشارة، أقفال الأبواب، المفصلات، مفاتيح النوافذ، وغيرها.

صيانة مكائن وجربكسات جمس

توضيب مكائن وجربكسات السيارات هي عملية متخصصة تهدف إلى إصلاح وتجديد هذه الأجزاء الأساسية في المحرك، يعتبر توضيب المكائن والجربكسات إجراءً معقدًا يتطلب خبرة ومعرفة بأحدث التقنيات ، والتي لن تجدها الا في ورشة صيانة جمس فى جدة، وسوف نتعرف فيما يلي على الخطوات الأساسية التي يتم اتباعها في هذه العملية:

اولا توضيب المكائن جمس

وتتضمن هذه العملية عدة مراحل وهي كما يلي:

  • تفكيك المحرك: يتم فك جميع الأجزاء المتصلة بالمحرك، بما في ذلك الأسطوانات، البستونات، الصمامات، وعمود المرفق، والعمود الكام، ورؤوس الأسطوانات، وغيرها من الأجزاء المرتبطة، يتم تفكيك هذه الأجزاء بعناية وتوثيق المكانة من خلال مهندسين ميكانيكا متخصصين.
  • تنظيف وتفتيش الأجزاء: يتم تنظيف كل جزء من الأجزاء المفككة بعناية باستخدام المواد المناسبة ثم بعد التنظيف، يتم فحص كل جزء للتأكد من حالته وقياساته، يتم استبدال أي جزء تالف أو مهترئ بغير من قطع الغيار الأصلية.
  • تجديد الأجزاء: يتم إصلاح وتجديد الأجزاء التي تحتاج إلى ذلك، قد يتطلب الأمر طحن الصمامات، أو تلحيم الرؤوس المتصدعة، أو تجديد البستونات والحلقات، وما إلى ذلك، يتم باستخدام الأدوات والمعدات الحديثة والمتخصصة لإجراء هذه العمليات.
  • تجميع المحرك: بعد تجديد الأجزاء، يتم تجميع المحرك بعناية وتركيب الأجزاء بشكل صحيح ووفقًا للمواصفات المصنعية، كما يتم استخدام الزيوت والشحوم المناسبة أثناء التجميع.
  • اختبار المحرك: بعد تجميع المحرك، يتم إجراء اختبارات وفحوصات للتأكد من أداءه الصحيح. يتم تشغيل المحرك وفحص أدائه واستجابته وسلامته.

ثانيا توضيب جربكس جمس في جدة

وتتضمن هذه العملية المراحل التالية:-

  • فك الجربكس: يتم فك الجربكس من السيارة، وهو الجزء المسؤول عن نقل الحركة من المحرك إلى عجلات السيارة.
  • تفكيك الجربكس: يتم تفكيك الجربكس إلى أجزائه المكونة، بما في ذلك العتلات والتروس والرمانات والمحامل والغطاء الخلفي والزيت وغيرها.

هذه هي الخطوات الأساسية لتوضيب مكائن وجربكسات السيارات، ويتم ذلك بواسطة فنيين يمتلكون خبرة ومعرفة  عالية.

ورشة تصليح سيارات جمس في جدة 

وباختصار فإن ورشة  صيانة جمس فى جدة ، هي ورشة صيانة كاملة، تقدم كافة خدمات صيانة السيارات جمس بأفضل الأسعار، باستعمال أحدث أجهزة صيانة وبرمجة السيارات.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
اتصل بنا